شركة الـ HP تطلق أول حاسوب بدون فأرة و لا لوحة مفاتيح bb---b: شركة الـ HP تطلق أول حاسوب بدون فأرة و لا لوحة مفاتيح

الأربعاء، 25 فبراير 2015

100 100 100

شركة الـ HP تطلق أول حاسوب بدون فأرة و لا لوحة مفاتيح

           شركة الـ HP تطلق أول حاسوب بدون فأرة و لا لوحة مفاتيح




نعم فالعنوان صحيح , ففي فيديو أطلقته شركة HP تقدم فيه نوعا جديدا من الحواسب التي أسمته “Sprout” اي البرعم, هدا الاخير الدي سيوفر امكانية سكان للصور أو تحويل أشياء حقيقة الى تقنية 3D بمساعدة لوحة من قياس 20 بوصة .
الحاسوب الجديد”Sprout” الدي يتميز بكفاءة كبيرة في معالجة العديد من الاشكاليات التي يطرحها المستعمل , فهو يتوفر على شاشة دكية بقياس 23 بوصة بتقنية الـ HD اضافة الى لوحة ذكية مكان لوحة المفاتيح و التي من خلالها سيتمكن المستعمل من رسم ما يحلو له من رسومات أو ارسال الصور عبرها أو حتى ارسال أشياء حقيقية عبرها شريطة ان يكون المستعمل المستقل يستعمل نفس النوع من الجهاز .
الشركة لها رؤية مستقبلية جد ايجابية في الحواسب الذكية , رغم التأخر في نضرها الى أن هدا المنتج سيكون المفتاح للعديد من المنتجات التي سيتم طرحها مستقبلا . الـ HP تريد ان ترى العالم بنضرة ابداعية و بدل مجهود أكبر للتقريب الخدمات المتعلقة بنضام تلاتي الابعاد في يد جميع مستعملي العالم بشكل احترافي.
الجهاز الجديد Sprout
الـ Sprout يتوفر تقنيا على تلات كاميرات فالاولى عن تحليل الابعاد التلاتية للشيء و التانية مسؤولة عن الالوان اما التالتة فهي تجمع بين التحليل و الالوان و الصورة و اعطائهم أقصى جودة ممكنة. وقد تمكنت الصحفية الأمريكية Melissa Riofrio من تجربة Sprout و أقرت بمدى اندهاشها و متعتها عن استعمالها للجهاز و اعترفت بمدى سهولة و نجاعة الجهاز في تحليل الصور و التحكم فيها .
الحاسوب الجديد كليا سيتم الكشف عنه في التاسع من هدا الشهر بعد ان تم تأجيله المرة الاولى فقد كان مقررا أن يكشف عنه الستار في الشهر السابق الى ان بعض الخلافات بين مجلس الادارة أتر في الموعد و دلك بسبب عدم الاتفاق على خطة ناجعة للتسويق المنتوج الجديد.

                                          future techn 
لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق